كيف اسجل في توكلنا

كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا من خلال الخطوات؟ ما هي شروط التسجيل في هذا التطبيق وتحديثاته الجديدة؟ ..تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات التابعة لحكومة المملكة العربية السعودية والتي أطلقت هذا التطبيق لضمان وحماية صحة المواطنين والمقيمين من مخاطر انتشار فيروس كوفيد-19. ومن خلال موقع أخبارك اليوم سنتعرف معًا على خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا.

كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا من خلال الخطوات؟

طريقة الدخول إلى تطبيق توكلنا بسيطة ولا تتطلب العديد من الخطوات، سواء كان لديك حساب أبشر أم لا، فبعد اتخاذ كافة القرارات والاحتياطات لإطلاق تطبيق توكلنا، خطوات التسجيل هي كما يلي. :

سجل في تطبيق توكلنا

خدمات تطبيق تواكانا

يقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات المميزة، بعد أن شاهدنا خطوة بخطوة كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا، سنتحدث الآن عن الخدمات التي يقدمها التطبيق ودورها المهم في الإطار العام للإجراءات الوقائية التي وجهتها المملكة العربية السعودية. العربية في مواجهة فيروس كورونا الجديد إليكم أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق:

خدمة توكلنا أثناء الإرجاع

يقدم تطبيق توكلنا خدماته خلال فترة العودة مع الحرص على الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في الأراضي التابعة للمملكة العربية السعودية، لذلك تكون الخدمات على النحو التالي:

شروط التسجيل في تواكرنا

للتسجيل بنجاح في تطبيق توكلنا، يجب استيفاء عدد من الشروط، منها ما يلي:

  • يجب أن يكون لدى المواطنين أو الأجانب حساب على تطبيق أبشر.
  • إذا لم يكن لديك حساب في أبشر، قم بالتسجيل عن طريق تحديد رقم الهاتف المحمول للفرد الذي لديه حساب في أبشر، كما ذكرنا من قبل.
  • لكي يتم التسجيل بنجاح في تطبيق توكلنا عليك تعبئة رقم بطاقة هوية المواطن ورقم إقامة المقيم.
  • يجب تحديد عنوان المنزل عبر خرائط جوجل.
  • يجب تحديد تاريخ ميلاد الفرد الراغب في الدخول إلى تطبيق توكلنا.
  • توكلنا التقدم بطلب للحصول على ترخيص

    يجب على الجميع تشغيل نظام توكلنا على هواتفهم المحمولة، خاصة عند دخول المرافق الحكومية والمطاعم والأسواق والتجمعات العامة. ونظراً للقرارات الصادرة عن الأمانة العامة والجهات ذات العلاقة، يجب إثبات كافة الجرائم العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق مرتكبيها.

    كما أعلنت عن قرارات تتعلق بالوافدين الجدد وضرورة استخدام التطبيقات المعتمدة من وزارة الصحة حتى يلتزم المواطنون بتعليمات الحجر الصحي ويخضعون لعمليات التفتيش وفقا لتوصيات الحكومة الملكية. مناقشة الترخيص الممنوح من تطبيق توكلنا على النحو التالي:

    اطلب المواصلات من تطبيق توكلنا

    للاستفادة من خدمات تطبيق توكلنا، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح للتنقل بين المدن بكل بساطة من خلال القيام بما يلي:

    وهنا نكون قد قدمنا ​​إجابة السؤال: كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا؟ نقوم أيضًا بوصف الخدمات التي يقدمها التطبيق والتراخيص التي قد يمنحها لك. ذكرنا أيضًا طرق التسجيل في التطبيق. سواء كان لديك حساب على منصة أبشر أم لا، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك المساعدة.

    Exit mobile version