تكنولوجيا

ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا 2024

في الوقت الحاضر أصبح تجهيز أرقام أمريكية وأكواد مجانية 2024 أمرًا سهلاً حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يستخدمون هذه الأرقام لتلقي رموز التفعيل عبر الرسائل القصيرة، مجانًا تمامًا والتسجيل الفوري على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منصتهم وهناك أشخاص يبحثون عن بديل لها للرقم الحقيقي وسنقوم بعرضه عبر موقع أخبارك اليوم.

الأرقام الأمريكية جاهزة ومجانية بالكود 2024

يستخدم العديد من الأشخاص أرقامًا أمريكية غير أصلية لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كبديل لفتح أرقامهم الحقيقية، ويمكن الحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع أكواد مجانًا من خلال مجموعة من المواقع المختلفة، وقد ذكرنا أفضلها. ومن بينها الفقرات التالية:

1- موقع إثبات

ويعتبر من أشهر المواقع التي يمكن للأفراد من خلالها الحصول على أرقام أمريكية وهمية بالإضافة إلى العديد من الأرقام الدولية المختلفة والتي تستخدم بشكل كبير لتفعيل منصة الواتس اب، أو لتفعيل أي منصة إلكترونية أخرى، وفي هذا الموقع الخدمة يكلف حوالي نصف دولار فقط ويمكن الوصول إليه. من هنا.

2- استقبال الرسائل القصيرة من الموقع

يوفر الموقع العديد من الأرقام الدولية الوهمية مجاناً بدون أي رسوم والأرقام الموجودة هي: (كندا-إيطاليا-الولايات المتحدة) والتي تستخدم لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي ويتم استخدامها عن طريق الدخول إلى الموقع.

ثم انسخ الرقم واستخدمه للوصول إلى رمز تفعيل الحساب. ويتميز بإمكانية إجراء المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية إلى أي رقم دولي آخر ويمكن الوصول إليه. من هنا.

3- احصل على موقع رقم SMS مجاني

يعد من أفضل وأشهر المواقع حيث يمكن للأفراد الحصول على رقم أمريكي مجانا دون دفع أي رسوم حيث يتم اختيار الرقم الأمريكي الذي تريده من داخل هذا الموقع ومن ثم اتباع الخطوات أدناه للحصول عليه دون الحاجة لمواجهة أي مشاحنة. سؤال:

  • أولاً، قم بالضغط على عبارة “إظهار الرقم” الموجودة في الأيقونة الموجودة بجانب رمز الدولة.
  • بعد ذلك قم باختيار عبارة “المستخدمون المسجلون فقط” أسفل الرقم.
  • ثم ابدأ في تسجيل بيانات تسجيل الدخول.
  • يمكن الوصول إلى هذا الموقع من هنا.

    البرامج الرقمية الأمريكية الجاهزة

    وبينما نحن نتحدث عن كيفية تجهيز أرقام أمريكية بالأكواد مجاناً، تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يمكن من خلالها الحصول بسهولة على هذه الأرقام الوهمية دون التعرض لأي ألم وهو ما نوضحه في السطور التالية أشهر وأفضل هذه البرامج هي:

    الأول: رقم الهاتف الثاني: تطبيق الرسائل القصيرة

    يحتوي البرنامج على أرقام أمريكية جاهزة بأكواد مجانية غير وهمية، مما يعني أنها بمثابة أرقام محلية يمكن شراؤها واستخدامها بسهولة دون الحاجة إلى دفع أموال كثيرة.

    كما يمكن استخدامه لإجراء مكالمات محلية أو دولية مقابل رسوم رمزية، ويمكن تحميل البرنامج لأجهزة أندرويد من هنالأجهزة الأيفون من هنا.

    ميزات خطة رقم الهاتف الثاني

    وهذا الحديث عن الأرقام الأمريكية الجاهزة والأكواد المجانية يوصلنا إلى أبرز مميزات برنامج رقم الهاتف الثاني حيث أنه من البرامج الرائعة في هذا الشأن ونوضح هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

    • ويمكن تحميل البرنامج على جميع أجهزة الأيفون والأندرويد.
    • بمجرد التنزيل، استخدمه للحصول على أرقام أمريكية واقعية إلى حد ما.
    • يمكن طلب أرقام الولايات المتحدة.
    • يتيح لك البرنامج أيضًا تسجيل الدخول إلى منصة WhatsApp وإرسال الرسائل إلى أشخاص آخرين على الفور.
    • يتم استخدامه لتفعيل العديد من منصات التواصل الاجتماعي بطريقة غير حقيقية.
    • يمكنك أيضًا استخدام أرقام وهمية لإرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية، ويكتمل الاتصال دفعة واحدة.

    ثانياً: برنامج المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة مجاناً

    يسمح هذا البرنامج بالاتصال من رقم أمريكي إلى خط أرضي أو هاتف محمول لشخص مقيم داخل الولايات المتحدة. كما كان لديه القدرة على إجراء مكالمات دولية، ولكن مقابل رسوم رمزية في ذلك الوقت، كنت تكسب نقاطًا من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو. ائتمان.

    كما يوفر إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية أو المكتوبة ومن أبرز مميزات برنامج فري تون فري قدرته على حفظ محادثات المستخدم عند تغير الرقم ويتيح مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإرسال رسائل البريد الصوتي مع أشخاص آخرين من خلاله. الدردشة، ويتم تنزيل البرنامج لأجهزة الأندرويد. من هنالأجهزة الأيفون من هنا.

    النوع الثالث: رسالة قصيرة + خطة: رسالة نصية + مكالمة

    لا يتطلب هذا البرنامج مساحة كبيرة على هاتفك ويعتبر من أشهر وأشهر البرامج التي يمكنك من خلالها الحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع أكواد مجانا لأنه يوفر عدد كبير من الأرقام الوهمية التي السماح للأفراد باستخدامها لإرسال واستقبال الرسائل أو إجراء المكالمات الصوتية.

    علاوة على ذلك، فهو يتيح مشاركة مقاطع الفيديو والصور مع الآخرين بطريقة مجانية دون دفع أي رسوم ولا يتطلب التسجيل عن طريق إدخال البيانات الحقيقية للمستخدم، كما يمكن إدخال بريد إلكتروني وبيانات وهمية والحصول عليها. الرقم وتنزيل البرنامج على جهازك المحمول. من هنا.

    رابعاً: حل Numero eSIM

    يعتبر برنامج Numero eSIM من أفضل وأهم البرامج للحصول على أرقام أمريكية وهمية بسهولة ويسر وهو متاح للتحميل لأجهزة الأندرويد. من هنالأجهزة الأيفون من هناوله العديد من المزايا، أهمها:

    1-يحتوي على العديد من العروض

    تقدم خطط Numero eSIM أحيانًا العديد من العروض المختلفة لمجموعات أرقام محددة، مع خصومات يمكن أن تصل إلى 35%. ونتيجة لذلك، يتمكن المستخدمون من الحصول على أرقام مزيفة بتكلفة مخفضة بشكل كبير.

    2-إخفاء وظيفة الرقم الخاص

    تمكن المستخدم من اختيار إخفاء أو إظهار رقمه الحقيقي أو المزيف كرقم خاص لا يستطيع الكشف عنه لأي شخص يتلقى رسائل نصية أو مكالمات أو يمكنه إعداده حتى لو كان الشخص في مكان ما دون أي مكالمات واردة على هاتف المستخدم .

    3-لا يحتوي على مواد إعلانية

    على الرغم من أن البرنامج متاح مجانًا، إلا أن العديد من تطبيقات iPhone وAndroid المجانية لا تتبع سياسة خالية من الإعلانات، لذلك يتفاجأ بعض الأشخاص عندما يجدون أن البرنامج لا يتضمنه، ولكن لديه بعض شروط الشراء المتاحة عند إجراء عملية الشراء؛ مشتريات التطبيق.

    4- دعم عدد كبير من

    تدعم خطط Numero eSIM عددًا كبيرًا من الأرقام المختلفة عبر أكثر من 45 دولة، مما يساعد الأشخاص على الحصول على فرصة أكبر لاختيار الرقم المناسب ويتيح استخدام أي رقم في الهاتف على نفس بطاقة SIM دون الحاجة إلى استخدام أي رقم. هناك حاجة إلى نسخة أخرى عند السفر إلى موقع آخر.

    يحب العديد من الأشخاص استخدام أرقام مزيفة أو غير حقيقية، وخاصة الأرقام الأمريكية والدولية، لتحقيق أهداف معينة، مثل عدم الرغبة في معرفة هويتهم عند مراسلة أشخاص معينين.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى