تكنولوجيا

##002# لم يتم المسح بنجاح

##002# لم تتم عملية المسح بنجاح، وهذا أحد الرموز الموجودة في الهواتف المحمولة الحديثة. يحمي هذا الرمز الهاتف باستخدام رمز لا يمكن فك شفرته، مما يضمن عدم اختراق الجهاز بأي شكل من الأشكال. وبهذا الكود سنعرض لكم الآن كافة المعلومات المتعلقة به عبر موقع أخبارك اليوم.

##002# فشل الفحص

مع التطور التكنولوجي في حياتنا ظهرت العديد من العلامات التجارية للهواتف المحمولة الحديثة المخصصة لحماية الجهاز من الاختراق والتجسس حيث أصبح ذلك منتشرا في السنوات الأخيرة.

الرمز ##002# هو إحدى الطرق التي تستخدمها ماركات الهواتف العالمية الحديثة لضمان التأمين الجيد، والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى بعض الدول التي يوجد بها هذا الرمز، فإن المملكة العربية السعودية تستخدم هذا الرمز أيضًا لحماية الهواتف المحمولة. القضايا العسكرية.

أو أن هناك مشكلة في نظامها الأمني، حيث بدأ الجيش والشرطة في استخدام هذا النوع من الرموز لضمان الأمن في جميع اتجاهات البلاد.

ولكن عندما نظرنا إلى ##002# لم ينجح الفحص ووجدنا أن ذلك يعني أن هاتفك لم يتم اختراقه، كما ذكرنا سابقًا فهو أحد الرموز المستخدمة لكشف أنشطة التجسس والاختراق في كل مكان. العالم منذ بعض الوقت، لأن المتسللين يمكنهم استخدامه لتتبع تحركات أصحاب الهواتف المحمولة.

علاوة على ذلك، يمكن أيضًا نقل بيانات الهاتف بالكامل وكذلك نقل جميع المكالمات والرسائل إلى الهاتف من خلال بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها اختراق الهاتف، إما من خلال التطبيق الذي يقوم بذلك أو بدلاً من بيانات بطاقة SIM.

ومع ذلك، عندما يعرض الهاتف رسالة تحتوي على ##002# Unsuccessful Deletion، فهذا يعني أن شخصًا ما يحاول اختراق هاتفك ولكنه غير قادر على القيام بذلك بسبب هذا الرمز.

لم يتم مسح رسالة تحويل المكالمات بنجاح

قد يختلف شكل الرسالة المذكورة سابقاً (التي تحتوي على ##002# لم يتم النجاح بنجاح)، فقد تكون رسالة تحتوي على عبارة “لم يتم نجاح إعادة توجيه المكالمة”، ولكن يجب أن نفهم أن معناها هو نفسه تقريباً الشيء، وهذا هو الاختراق.

كما ذكرنا من قبل يمكن أن تتم عملية الاختراق أو التجسس من خلال الرسائل، حيث يقوم المتسلل بإرسال رسالة نصية إلى هاتفك وإذا قمت بفتحها سيتمكن من الدخول إلى هاتفك ونقل كل المحتوى الذي يريده ويمكنه أيضًا نقله بسهولة إليه. يرسل كافة الرسائل والمكالمات.

كيفية استخدام #002# فشل المسح

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن هذا الرمز يحمي الهاتف من عمليات الاختراق والتجسس، إلا أنه يمكنك استخدامه إذا كنت تريد تحويل مكالمات أو رسائل إلى شخص معين، ومن خلاله سنخبرك في السطور التالية ببعض الخطوات البسيطة:

  • أولاً، عليك فتح تطبيق الاتصال وتسجيل جميع الأرقام التي تريد تحويلها إلى رقم آخر. ومن الجدير بالذكر أنه يجب تسجيل كافة الأرقام.
  • وبعد ذلك قم بإدخال الرمز #002#.
  • عليك أن تضغط على أيقونة الاتصال.
  • ستلاحظ أنك ستصلك رسالة نصية على هاتفك تشير إلى إتمام عملية تحويل المكالمة بنجاح. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تريد إلغاء هذه العملية، فيمكنك اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه و. وأخيراً سيتم إرسال رسالة نصية تفيد بإلغاء الخدمة.
  • ويجب أن ننوه أن هذا الكود قد لا يعمل في بعض الدول لعدم توافقه معها، لذلك سنرى أكواد أخرى مشابهة مستخدمة وهي (#022##) أو (##21#) أو ( #21#) على سبيل المثال، إذا لم تتمكن من الاتصال باستخدام هذا الرمز، فستكون المشكلة في شبكة الهاتف عبر الهواء، وليس الرمز.

    بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يتم إرسال الرسالة الأخيرة، التي تشير إلى أنه تم تحويل المكالمة أو إلغاء الخدمة بناءً على الاستخدام، فهناك مشكلة في هاتفك تحتاج إلى إصلاح.

    إلغاء تحويل المكالمات من الإعدادات

    انطلاقا من حديثنا حول ##002#، لم يتم مسحه بنجاح، وكما ذكرنا من قبل، فإن أحد استخدامات هذا الرمز هو أنه يمكنه إلغاء تحويل المكالمات، أو الاشتراك في الخدمة في المقام الأول. كما أن هناك طريقة لإلغاء إعادة التوجيه، وذلك من خلال إعدادات الهاتف، لذا علينا أن نعرض الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب عليك فتح الإعدادات الأساسية على هاتفك واختيار خدمات الاتصال، كما يمكنك الدخول مباشرة عن طريق الكتابة في مربع البحث أعلاه.
  • بعد ذلك عليك اختيار “Call Forwarding” وبعد الضغط عليها ستظهر أمامك صفحة بها أربعة خيارات وعليك التأكد من أن جميع الخيارات غير نشطة وإذا تم تفعيل أي منها فعليك إلغاء التنشيط ذلك على الفور.
  • بهذه الطريقة يمكنك إلغاء تحويل المكالمات من خلال الإعدادات دون استخدام أي رمز.
  • كود لمعرفة إذا كان هاتفك قد تم اختراقه

    وفي سياق حديثنا عن ##002# الفحص غير الناجح، علينا أن نعرض لك المزيد من الرموز التي ستسمح لك بمعرفة ما إذا كان هاتفك قد تم اختراقه من خلال النقاط التالية:

    • الرمز #21#*: يُستخدم هذا الرمز لتأكيد ما إذا كانت هناك مشكلة في المكالمة، بالإضافة إلى اكتشاف الرقم الذي يتم تحويل المكالمة وبيانات الهاتف المحمول إليه، ويمكنه أيضًا تحديد ما إذا كان يتم نقل بيانات الهاتف المحمول الخاصة بك. نقل.

    بالإضافة إلى ذلك، فإنه يكتشف بعض الخدمات الأخرى التي يؤديها المتسللون مثل الفاكس، وبيانات الهاتف، والوصول إلى الحزم، والصوت، والمزامنة وإلغاء المزامنة، والرسائل النصية القصيرة.

    • الرمز #62#*: يمكن لهذا الرمز أيضًا تحديد ما إذا كان جهازك قد تم اختراقه أم لا، ومن الجدير بالذكر أنه مناسب جدًا لمستخدمي الهواتف المحمولة ثنائية الشريحة لأنه يمكنه اكتشاف بطاقتي SIM في نفس الوقت. في نفس الوقت.
    • الكود #06#*: يعتبر من أفضل الأكواد لكشف الاختراق أو تحويل المكالمات بشكل عام لأنه يظهر رقم IMEI الخاص بالجهاز بالإضافة إلى الرقم التسلسلي ومن المعروف أنه يظهر هذه البيانات عند تشغيل الهاتف هذا مفيد جداً لصاحبه عندما يريد معرفة من هو الشخص الذي يحاول إختراق هاتفه أو التجسس عليه.

    ميزة أخرى للرمز هي أنه يمكنه تتبع رحلة الهاتف باستخدام الرمز، لذلك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يحاولون العثور على هاتف مسروق أو مفقود من خلال رقم IMEI. ومن الجدير بالذكر أن الرقم يساعد أيضًا في ذلك تحديد الهواتف المقلدة والهواتف الأصلية.

    مع التطور التكنولوجي الذي شهده العالم خلال هذه الفترة، انتشرت عمليات التجسس والقرصنة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، مما يشكل في حد ذاته تهديدًا كبيرًا للأمن القومي، لذلك تم إنشاء بعض الأكواد لكشف هذه العمليات ومنعها من العمل .

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى