تكنولوجيا

أين تحفظ مكالمات الماسنجر

أين تحفظ مكالمات الماسنجر؟ كيفية تسجيل المكالمة؟ من منا لا يريد التحكم في كافة التصرفات التي تتم عبر الإنترنت حتى نتمكن من استخدام هذه التطبيقات بشكل جيد، لذلك سنعرض لكم إجابة هذا السؤال من خلال موقع أخبارك اليوم.

أين تحفظ مكالمات الماسنجر؟

يعد تطبيق ماسنجر من أفضل وأشهر تطبيقات إجراء المكالمات على الإنترنت حيث أنه يمكّن المستخدمين من إجراء المكالمات وإجراء محادثات هاتفية، بالإضافة إلى حفظ سجل المكالمات مع تاريخ ووقت المكالمات.

أما بالنسبة لسؤال مكان حفظ مكالمات الماسنجر المؤرشفة، فسنرى أنها محفوظة هناك أيضًا ويتيح لك التطبيق البحث عن المكالمة المطلوبة عن طريق إدخال تاريخ المكالمة في مربع البحث.

كيفية تسجيل مكالمات الماسنجر

الآن بعد أن فهمنا أين يتم حفظ مكالمات Messenger، علينا أن نوضح لك كيفية تسجيل المكالمات على هذا التطبيق. ويجب أن نلاحظ أن هذه العملية غير متوفرة داخل التطبيق نفسه. وبدلاً من ذلك، يجب تنزيل تطبيق آخر لتحقيق ذلك. .

أحد أفضل التطبيقات التي يمكنها تسجيل مكالمات Messenger هو Recorder لأنه أسهل برنامج يمكنه القيام بذلك حيث يتعين عليك فتح المكالمة الواردة على Messenger.

ثم قم بالخروج من التطبيق وفتح برنامج التسجيل ويمكنك تسجيل المكالمة بالكامل وإذا أردت تحميل التطبيق يمكنك تحميله من هنا.

تطبيق رسول

كما ذكرنا سابقاً، فهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم التواصل بطرق مختلفة مع أي شخص، سواء كان في نفس المدينة أو خارجها، حيث يمكنه التواصل من خلال الرسائل النصية، أو من خلال المكالمات سواء الفيديو. أو الصوت.

بالإضافة إلى القدرة على إرسال رسائل صوتية بأي مدة، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة غير موجودة في جميع التطبيقات التي تسمح بإرسال رسائل صوتية، حيث يتم تحديد المدة على واتساب بساعة واحدة، فهو التطبيق الأكثر شهرة على سبيل المثال، لهذا الأمر.

عند الحديث عن تاريخ إصدار هذا التطبيق، فقد تم إصداره في نوفمبر 2011م وكانت إعلاناته على تطبيق الفيسبوك واكتشفنا أنه في عام 2017م توسع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم حيث تم استخدام Streamline بشكل أقل من التطبيق الرئيسي في أكثر من 132 دولة.

تم إطلاق Messenger Kids أيضًا في عام 2017 وهو يستهدف الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. لاحظنا أنه يختلف تماماً عن التطبيق العادي الأساسي، حتى يكون مناسباً للفئة العمرية التي يتعامل معها. ومن الجدير بالذكر أنه في عام 2024، صرح المسؤول عن تطبيق Messenger أنه أصبح ثاني أكبر تطبيق وأكثرها تنزيلاً في العالم.

وقد استمر هذا التطبيق المتميز في تحقيق نجاح كبير على مر السنين منذ إطلاقه حتى أصبح التطبيق الأفضل لجميع أنواع الاتصالات في العالم لأنه لم يعد أحد يستخدم الفيسبوك دون تثبيت Messenger على أجهزته.

يقدم تطبيق Messenger العديد من الخدمات والمميزات الرائعة التي تميزه عن التطبيقات الأخرى في نفس المجال، ومن أفضلها أنه يمكنه تسجيل المكالمات والرسائل لمراجعتها في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى