تكنولوجيا

تحكم بهاتف صديقك عن طريق هاتفك دون علمه

هناك العديد من الطرق للتحكم في هاتف صديقك باستخدام هاتفك دون علمه. مع تطور التكنولوجيا، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك، ليس فقط عبر الهاتف ولكن أيضًا من خلال استخدام الكمبيوتر المحمول، وهو ما سنخبرك به. يمكنك معرفة المزيد على موقع أخبارك اليوم.

استخدم هاتفك للتحكم في هاتف صديقك دون علمه

ولا بد من القول في البداية أن هذا من تلك الأشياء التي لها بعد غير أخلاقي إذا كنت تريد استخدامها في الشر، أما إذا كنت تريد مفاجأته ثم الابتعاد عن المراقبة فلا بأس في استخدامها. هناك مواقع ويب يمكنك زيارتها للحصول على هذه الميزة، ولكنها قد تلحق الضرر بهاتفك، وليس بهاتف صديقك. هناك بعض أنواع التطبيقات المتاحة على متجر Play والتي يمكن تنزيلها للتحكم في أي هاتف آخر. المكالمات عن بعد، التفاصيل هي كما يلي:

1- تطبيق TeamViewer للتحكم عن بعد

وفي هذا الصدد، فهو تطبيق جيد يمكنه التحكم في الهاتف عن بعد. كما أنها مجانية ويمكنك الاشتراك للحصول على المزايا الإضافية التي تقدمها للمشتركين. وهو متاح لنظام Android وسهل الاستخدام. يمكّنك نقل الملفات في الاتجاهين من مشاركة شاشة هواتف أصدقائك وأجهزتهم اللوحية، ويمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت. من هنا مناسبة للهواتف أندرويد انقر هنا للآيفون.

2- تطبيق اير درويد

إنه مشابه لتطبيقات AirMirror من حيث أنه يمكنه التحكم عن بعد في الهواتف الأخرى ويمنحك التحكم الكامل في الملفات الموجودة عليها، كما يسمح لك بعرض إشعاراتها والوصول إلى الكاميرا والتحكم في الصوت. كما ذكرنا ولكن به يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز عالي الأمان ويمكنك استخدامه من هنا.

3- تطبيق Anydesk للتحكم عن بعد

لقد حرص القائمون على هذا التطبيق على مراعاة الكثير من الأمور فهو أحد الطرق الموصى بها للتحكم عن بعد ويوفر نظام أمان عالي للاستخدام الشخصي يمكنك من خلاله التحكم في هاتفك دون أن يعلم أصدقاؤك أن الهاتف يتحكم في هاتفه هاتف.

كما أنه يتميز بتشغيل سلس وسريع، وذلك بفضل معدل الإطارات العالي للتطبيق وحقيقة أنه يمكنك تنزيله مجانًا. من هنا.

4-تطبيق ريمو درويد

من خلاله يمكنك التحكم في هاتف صديقك باستخدام هاتفك دون علمه لأنه من التطبيقات الجيدة لأنه حتى الآن قامت الشركة المصنعة بوضع نظام تجريبي فيه لتحسين أدائه وحل الميزات التي لا تعمل بشكل صحيح.

كما يوفر التحكم الكامل في هاتف آخر ولا يتطلب عمل روت له. إذا كنت ترغب في تنزيله، يمكنك القيام بذلك مجانًا. من هنا.

5- تطبيقات مشاركة الشاشة

إنه أحد أفضل التطبيقات الموجودة على متجر Play والذي يسمح لك بالتحكم في هاتف صديقك ولا يسمح لك باستخدام هذه الميزة فحسب، بل يسمح لك أيضًا بمشاركة الصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو والمستندات المختلفة والملفات الخاصة. يحبه المستخدمون أيضًا لأنه لا يحتوي على الإعلانات التي تظهر غالبًا على العديد من مواقع الويب والتطبيقات الأخرى، ويمكنك تنزيله. من هنا.

التحكم في هاتفك عبر البريد الإلكتروني

وهذه إحدى الطرق البسيطة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص وتتطلب اتباع بعض الخطوات ويجب أن يكون لديك هاتف:

  • قم بزيارة موقع Google الرسمي على جهازك.
  • انتقل إلى تسجيل الدخول وأدخل البريد الإلكتروني للشخص.
  • أدخل كلمة المرور لبريدك الإلكتروني، أو استخدم خاصية نسيت كلمة المرور إذا كنت لا تعرفها، واحتفظ بهاتفك في يدك حتى يتم نقل الرمز الذي أرسلته جوجل.
  • بعد ذلك ستظهر لك صورة الهاتف الآخر الذي أمامك والإشعارات التي تلقاها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

برامج التجسس على الايفون

يمكنك استخدام تطبيق iPhone للتحكم في هاتف صديقك دون علمه. أكثرها شيوعًا هي برامج Android، ولكن هناك تطبيقات على متجر التطبيقات يمكنها مساعدتك في كسر حماية الهاتف الذي تريده دون التسبب في ضرر لك. على النحو التالي:

1-تطبيق فليكسيسبي

يعد من تطبيقات التجسس الجيدة لأنه يحتوي على أكثر من 150 ميزة لا توجد في البرامج المنافسة. اخترعت الشركة المصنعة مراقبة الهاتف في عام 2005، وعندما تستخدمه، تكون لديك ثقة في خبرتهم في هذا المجال، وهو يتيح للمستخدمين تنزيله مجانًا.

يمكنه تسجيل المكالمات الصوتية وعرض الرسائل الهاتفية الأخرى، وتقوم الشركة المصنعة له بتنزيل تحديثات مستمرة له. إنه سهل الاستخدام ويقدم ما يسمى بسياسة الاستبدال التي يمكنك تنزيلها. انقر هنا.

2- تطبيق mSpy

وهو أحد برامج التجسس المتاحة للأندرويد والأيفون وهو مجاني لمدة 7 أيام بعد تنزيله. تمكنك من التحكم عن بعد في هاتف صديقك بسرية وبسرعة عالية. لديها أشكال مستقلة وتجمع مئات الوظائف. وعناصر جمع البيانات الدقيقة.

يمكنك من مراقبة بريدك الإلكتروني وقراءة كافة الرسائل من خلاله ويظهر لك جميع التطبيقات المثبتة على جهازك. كما يعرض لك الرسائل الفورية على تطبيقات التواصل مثل الواتس اب والانستغرام والفيسبوك. نشاط الإنترنت وتسجيل ضغطات لوحة المفاتيح والقدرة على تحديد موقع الهاتف.

3-تطبيق XNSpy

استخدم هذا التطبيق للتحكم في هاتف صديقك من خلال هاتفك ويعتبر من أفضل تطبيقات التجسس للآيفون وقد حقق العديد من الإنجازات بسبب تحديثاته المستمرة ويشتهر بدقة إرساله. جميع الأنشطة التي تتم على هاتف آخر عبر الإنترنت.

إنه سريع وسهل الاستخدام، ويتضمن عرضًا مباشرًا للشخص الذي تراقبه باستخدام هاتفه، ويعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به تلقائيًا حتى تتمكن من مشاهدتها من هنا.

تحذير عند اختراق هاتف آخر

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث لهاتفك نتيجة زيارة المواقع والتطبيقات المشكوك فيها والتي تجعلك تعتقد أنها ستساعدك في التحكم في هاتف صديقك، ولكن العكس هو الصحيح، فاتبع هذه النقاط:

  • لا تدخل إلى أي موقع ويب لا تعلم أنه آمن.
  • قبل تثبيت أي تطبيق تجسس، تأكد من حصوله على تقييمات وتقييمات جيدة من قبل المستخدمين.
  • قم بتفعيل إعدادات الأمان على هاتفك وبريدك الإلكتروني حتى لا يتمكن أحد من مهاجمتك.
  • قم بتنزيل التطبيقات لحماية هاتفك من الفيروسات التي يمكن أن تصيب هاتفك عند استخدام برامج تجسس ضارة.

تعتبر القرصنة وسيلة تجسس غير أخلاقية، فإذا كنت تبحث عن حل لمشكلة مع أصدقائك، فعليك اتباع الطرق القانونية الشرعية. الرغبة في القيام بذلك دون سبب تعتبر خيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى