ترددات القنوات

تردد قناة بلادي الإخبارية 2024 على النايل سات 

تردد قناة أخبار بلادنا 2024 على قمر النيل الفضائية، والتي نقدمها لكم اليوم عبر نافذة موقع أخبارك اليوم، هي من أشهر القنوات العربية العراقية، حيث تعرض كل ما يتعلق بالأخبار السياسية والاجتماعية العراقية، لذا فهي تخدم . تكون بمثابة نافذة إخبارية للجمهور العراقي، تبث له كل حدث جديد يحدث في أنحاء العراق.

تردد قناة بلادي نيوز 2024 على قمر النيل الجديد

تهتم قناة بلادي بعرض كافة الأحداث الداخلية التي تحدث في العراق وتقوم القناة ببث مباشر لمدة أربع وعشرين ساعة متواصلة دون انقطاع البث على عكس القنوات الأخرى التي تبث قناتها في أوقات محددة من اليوم. حيث أن القنوات الإخبارية في البلاد تعتمد على استخدام نظام البث الدائم المطور بتقنية تمكنها من البث بشكل مستمر دون انقطاع، التردد 11746، الاستقطاب الأفقي، الجودة SD، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ما هي قناتي الإخبارية؟

وهي من أكثر القنوات مشاهدة في العراق، وأكبر ما يميز قناة بلادي الإخبارية أنها تنشر الأخبار الحصرية والحقيقية بشكل احترافي في جميع الأوقات، مما حاز على ثقة كبيرة من الجمهور المحلي والأجنبي في العراق العربي.

يزداد عدد مشاهدي قناتنا في العراق كل يوم ويبحثون عن تردد قناتنا الإخبارية 2024 على قمر النيل لأن هذه القناة على عكس القنوات الأخرى تقدم أخبارها وأحداثها السياسية باللغة العربية وهي لغة الشعب الاختيار الاول. يهتم معظم المشاهدين بالأخبار العراقية من الدول العربية الأخرى، بالإضافة إلى المقيمين العراقيين الذين يفضلون اللغة الكردية للبلاد العراقية.

إقرأ أيضاً: تردد قناة بلادي الإخبارية العراقية 2024 Beladi TV

البرامج المعروضة على تردد قناة أخباري

تذاع العديد من أفضل البرامج المشهورة لدى الشعب العراقي على تردد قناة بلادي الإخبارية 2024 على قناة النيل الفضائية، والتي يشرف عليها فريق إعداد متميز يبحث دائمًا عن الأحداث والأخبار المهمة.

تعتبر القنوات الإخبارية في بلادنا موطناً لمجموعة متميزة من الإعلاميين والإعلاميات الذين يبثون مجموعة متنوعة من الأخبار الرياضية والأخبارية والوثائقية والسياسية، أبرزها المنصة، خمسون دقيقة، ديلي ستارت، العراق الآن، وغيرها من البرامج المتميزة.

دور قناتي الإخبارية في التوعية

تقدم قناتنا إعلانات دعائية حول فيروس كورونا الجديد لنشر كيفية الوقاية من الإصابة بالفيروس، وما هي الأعراض الأولى للإصابة بالفيروس، وكيف يمكن للمواطنين المصابين التواصل مع الخدمات الصحية في العراق.

يتم بث نشرات أخبار السياسة العالمية والداخلية للدول حول العالم كل ساعة على مدار اليوم على تردد قناة بلادي الإخبارية النايل سات 2024 لمتابعة كافة آخر التحديثات.

كيفية البحث عن تردد قناتي الإخبارية 2024

تم إدراج قناة My Nation News كأول قناة عربية تحقق أعلى التقييمات، الآن يمكنك إضافتها إلى قائمة قنواتك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا، قم بتشغيل جهاز الاستقبال واضغط على زر القائمة الرئيسية (يسمى القائمة) على جهاز التحكم عن بعد
  • ستظهر قائمة يمكنك من خلالها اختيار “تثبيت” أو كلمة “تثبيت” (إذا كانت باللغة العربية).
  • عند النقر فوق تثبيت، تظهر قائمة صغيرة تحتوي على بحث يدوي وبحث تلقائي آخر لتحديد التثبيت اليدوي.
  • ثم من قائمة الأقمار الصناعية قم باختيار القمر الصناعي نايل سات.
  • ثم أدخل التردد 11746 الاستقطاب الأفقي والكتلة SD وعامل تصحيح الخطأ 3/4 وأكد اختيارك بالضغط على زر موافق.
  • بمجرد اكتمال شريط البحث، انقر فوق الزر “حفظ”.

قناة أخباري 2024 بث مباشر

لا تقدم قناة بلادي خدمات البث على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، بل تقدم خدماتها فقط على تردد قناة بلادي الإخبارية 2024 على النايل سات. تكتفي القناة بعرض بعض الحلقات التي تم بثها بالفعل. على تلك القناة، وبعضهم على قنواتهم الخاصة على موقع يوتيوب.

إقرأ أيضاً: تردد قناة فدح الجديدة الفضائية (FDah TV) على النايل سات 2024

وبهذا ينتهي مقالنا الذي يعرض لكم كافة المعلومات عن تردد قناة نايل سات بلدي الإخبارية 2024، نرجو أن ينال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى