ترددات القنوات

تردد قناة فضة الفضائية الجديد fdah tv علي النايل سات 2024

تردد قناة فضة الفضائية الجديدة fdah TV على النايل سات 2024، هذه القناة هي إحدى القنوات السعودية التي يملكها الشيخ خالد العجمي ويشارك معه في إدارة الشيخ أبو عبد الكريم وعقيل الجناحي وغرام العجمي. بيشي، وهي من القنوات الناجحة التي تجذب الكثير من المشاهدين. وهي حديثة الإنشاء ولها جمهور كبير في دول أفريقيا والشرق الأوسط لأنها تقدم العديد من البرامج الدينية الهادفة التي تقدمها سواء بالوسائل الترفيهية أو التعليمية، لذلك سنعرض لكم تردد هذه القناة عبر موقع أخبارك اليوم.

تردد قناة فدح الفضائية الجديدة Fdah TV على النايل سات 2024

تحاول قناة فضة دائما الرد على كافة المغالطات الدينية التي يواجهها الإسلام في الدول الغربية من خلال استخدام الأدلة في الدعاية الدينية كما تتناول برامجها التفسير الصحيح للقرآن الكريم وتقدم شروحات حول هذه الإعجاز الإلهي والمعجزة الإلهية. وبدلاً من ذلك، تقوم القناة أيضًا بعرض الأحاديث النبوية الثابتة وتقديم شرحها الكامل. ومن أهم البرامج التي تقدمها لكم القناة هو برنامج “زن رصيدك” الذي يحظى بشهرة كبيرة بين مشاهديه. لأن هذا من أسباب نجاح هذه القناة، فهو برنامج سعودي يتناول الحياة الواقعية، بالإضافة إلى أنه يقدم… مسابقة لمدة ثلاثة أشهر، تردد القناة كالتالي.

تردد القناة الفضية : 10727.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

عامل التصحيح: 3/4.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات ماكسبي الجديد 2024 بعد سرقة القناة

قناة فدا الفضائية

قناة فضة الفضائية هي إحدى القنوات التي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من القنوات الدينية المعروفة لدى الكثير من الأشخاص ولها جمهور ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في جميع أنحاء منطقة الوطن العربي حيث أنها تقدم خدمات دينية وتعليمية. استخدام أفضل وأحدث الأساليب العلمية في تقديم العرض.

ونتيجة لذلك، تقدمت القناة للأمام بوتيرة قياسية وأصبحت من القنوات التي تستقطب عدداً كبيراً من المشاهدين وتحقق نسب مشاهدة عالية. كما تهتم القناة بالتثقيف الديني لجميع المسلمين، إلى جانب تحديد المبادئ والقيم بشكل صحيح. قانون الشريعة.

إقرأ أيضاً: ترددات قمر النيل وعرب سات للقنوات السودانية الجديدة عام 2024

تناولنا تردد قناة فضه الفضائية الجديدة Fdah TV على النايل سات 2024 حيث أنها من القنوات الأعلى تقييما وهي قناة دينية تحرص على تقديم البرامج التي يستفيد منها جميع المشاهدين في العالم أجمع. العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى