تكنولوجيا

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه

تعتبر البرامج التي تصل إلى جهاز آخر دون علمه من أكثر البرامج تطوراً اليوم، في الواقع، مع تقدم التكنولوجيا، أصبح الآباء قلقين بشأن أنشطة أطفالهم وألعابهم على الهواتف المحمولة، وخاصة على الهواتف المحمولة عندما. إنهم يدخلون سنوات المراهقة لذلك يبحثون دائمًا عن طرق جيدة لمعرفة ما يفعله ومع من يتواصل، سننقل لكم التفاصيل على موقع أخبارك اليوم.

برنامج يصل إلى جهاز آخر دون علمه

مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة المشاكل المتعلقة بالهواتف المحمولة تصيب الآباء بالذعر والخوف، وتسيطر عليهم الرغبة في معرفة ما هو مخفي في هواتفهم المحمولة. هناك أشخاص آخرون يريدون الدخول إلى الهاتف. شخص قريب بما فيه الكفاية لمعرفة ما يفعله سرا، لحمايته وإبعاده عما قد يحدث.

ومن الجدير بالذكر أن هناك مواقع وبرامج متعددة تقدم هذه الخدمة لكل من يحتاجها، إلا أن الكثير منها قد يؤدي إلى تلف الهاتف بسبب كثرة الفيروسات التي تحتويها الغالبية العظمى منها.

ولذلك، نشعر أنه من واجبنا أن نقدم لك أفضل البرامج التي توفر أمانًا جيدًا وتمكنك بشكل فعال من الوصول إلى أجهزة الآخرين دون علمهم. وهذه الإجراءات هي كما يلي:

1- برنامج الرسائل القصيرة

يعد هذا التطبيق من أشهر وأكفأ برامج مراقبة الهواتف الأخرى، حيث يمكن الفرد من رؤية جميع الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية التي تصل إلى ذلك الشخص.

ويمكنه أيضًا تحديد الموقع الجغرافي ومعرفة المكالمات الواردة والصادرة، وميزته أنه يحتوي على وظيفة إشعار تعلمك بأي معلومات جديدة تصل إلى هاتفك، ويمكنك تنزيلها. من هنا.

2- برنامج تجسس الأذن

يمكّن التطبيق الأشخاص من تضخيم الأصوات والتنصت والتجسس على هواتف الآخرين دون علمهم، ومن أبرز ميزاته أنه يقدم كل هذا مجانًا. من هنا.

3- تطبيق مجاني للتجسس على الهاتف

هو برنامج يتم الدخول إلى جهاز آخر دون علم المستخدم ويحظى بإشادة واسعة من المستخدمين نظراً لقوته وقدرته الهائلة على نقل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يوفر التطبيق إمكانية معرفة موقع الهاتف من خلال تحديد موقعه وتسجيل المكالمات التي يجريها الشخص، ويحرص المبرمجون على إضافة المزيد من الميزات إليه لتسهيل استخدامه وشيء يمكنك استخدامه. من هنا.

4- تطبيقات تجسس أندرويد مجانية

يقوم التطبيق بنقل جميع أنشطة الشخص الذي تراقبه إلى هاتفك، ويمكنه أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو وجميع المستندات ويمكنه إظهار الرسائل منها. تم تنزيله. من هنا.

5- برنامج Sentry للرقابة الأبوية

فهو أفضل برنامج للوصول إلى الأجهزة الأخرى دون معرفتها، ولا داعي لتحميل تطبيقات مساعدة أخرى للاعتماد عليه نظرا لفعاليته وقدرته الكبيرة على أداء وظائفه على أفضل وجه. جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الموجودة وإرسال الإشعارات التي تهمك.

كما منحتها شركة التطوير إمكانية تحديد الموقع الجغرافي لصاحب الهاتف الذي تراقبه، ناهيك عن أنك قادر على التحكم في العديد من الأشياء في الهاتف، حتى الوضع الصامت واهتزاز الصوت، بالإضافة إلى معرفة ما الكلمات التي يبحث عنها صاحب الهاتف وسعة المحتوى، الأمر نفسه ينطبق على نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك تحميله. من هنا.

الدخول إلى برنامج مدفوع على جهاز آخر دون علمه

هناك عدد قليل من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة، ولكنها تتطلب رسومًا عند التنزيل. وهي توفر بعض الميزات الإضافية، بعضها بدون الإعلانات المزعجة الموجودة في البرامج المجانية، مثل ما يلي:

1- برنامج M-Spy

ويستخدم التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم لدقة معلوماته وسلامتها من انتشار الفيروسات. إنه متاح لأجهزة iPhone و Android. فهو يوفر العديد من الوظائف والميزات التي تمكن الأفراد من عرض كافة محتويات بعضهم البعض. هاتف.

يعرض المكالمات الواردة والصادرة وكذلك زيارات موقع الويب باسم الموقع ويسمح بالتحكم في الميكروفون ومسح أي بيانات غير مرغوب فيها. يفتح التطبيق أيضًا الكاميرا وهو متاح للتنزيل. من هنا.

2- برنامج ikeyMonitor

ومن خلال هذا التطبيق يمكن مراقبة الرسائل والفيديوهات والصور على هاتف آخر دون علم صاحبها، كما توفر بعض البرامج إمكانية التتبع المستمر على منصات التواصل الاجتماعي.

كما يعرض جميع الرسائل الواردة في رسائل البريد الإلكتروني ويتميز بكونه بسيط وغير معقد في الاستخدام ويحافظ على أمان الهاتف التجسسي. من هنا.

3- برنامج Flexi Spy

يراقب التطبيق كل شيء على هاتفك، مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والوصول إلى محادثات وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن الاطلاع على المكالمات الواردة والصادرة، ويمكن تتبع الموقع تلقائيا. ويقدم أحيانًا للمستخدمين خصمًا بنسبة 10% وهو متاح للتنزيل. من هنا.

4-حقيقة برامج التجسس

هذا برنامج يعمل على أجهزة Android وiOS ويمكنه الوصول إلى الأجهزة الأخرى دون علم المستخدم، مما يسمح للمستخدم بعرض جميع الرسائل وسجل الاتصالات الخاصة بهذا الشخص.

يعتمد عليه الكثير من الأشخاص لمراقبة أنشطة أطفالهم حيث أنه يتميز بالقدرة على تتبع والتنصت والتعرف على جميع الأنشطة التي تحدث على الهاتف خلال هذا الوقت ويمكن استخدامه من هنا.

وهناك بعض العروض الأخرى التي حصلت على ترشيحات وتقييمات جيدة، وهي كالتالي:

  • التخفي المحمول
  • برنامج جاسوس ماستر الاحترافي
  • برنامج تسجيل الاطفال
  • برنامج ماكس سباي

برامج التجسس للايفون

وعندما نتحدث عن البرامج التي يمكنها الوصول إلى جهاز آخر دون علمه، فقد ذكرنا هنا بعض البرامج المخصصة للآيفون فقط وهي كما يلي:

1- تطبيق الهاتف المحمول العالي

يمكن للتطبيق الوصول إلى مكالمات الأشخاص الآخرين وتوفير سجل المكالمات الواردة والصادرة، ويمكنه أيضًا مراقبة محركات البحث على الويب وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديد موقعه تلقائيًا.

التطبيق مدفوع، لذلك لا يحبه البعض، لكنه يقدم مجموعة متنوعة من الميزات، وقد قام المبرمجون بتطويره ليسهل على المستخدمين استخدامه، ويمكن تنزيله. انقر هنا.

2- برنامج XNSPY

وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية وبحسب الإحصائيات فإن عدد تحميلاته الكبير على الهواتف المحمولة يدل على أنه برنامج جيد لأنه يتيح للأشخاص الوصول إلى كمية كبيرة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو التي وجدت على أي هاتف محمول آخر.

يوفر إمكانية عرض وتسجيل المكالمات، ومن مميزاته أنه يمكنه مراقبة 12 شبكة اجتماعية على الهاتف في نفس الوقت، ويمكنه عرض محركات البحث وقراءة الكلمات في رسائل البريد الإلكتروني، يمكنك تجربتها. . من هنا.

3- برنامج كوكو للتجسس

يقول العديد من الأشخاص أن هذا هو أفضل برنامج للوصول إلى الأجهزة الأخرى دون علمهم، وحقيقة أنه مصمم خصيصًا لمراقبة الأطفال تظهر أنه يقوم بعمل جيد ويحصل دائمًا على تقييمات جيدة من الأشخاص حول العالم.

التطبيق مجاني للتجربة، ولكن من الانتقادات الموجهة إليه أنه يفتقر إلى بعض الميزات ويتطلب إزالة حماية الهاتف في حالة مراقبة تطبيق Messenger أو Snapchat وإمكانية استخدامه من هنا.

4-خطة SPYERA

وفي موضوعنا “برامج الوصول إلى جهاز آخر دون علمه” لا ننسى أن نذكر هذا التطبيق الذي يسمح ليس فقط بالتجسس على الهواتف الذكية، بل أيضا بالوصول إلى أجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة اللوحية. ويحرص المبرمجون أيضًا على تبسيط الأمر. للاستخدام، لذلك لا تحتاج سوى بضع دقائق للتعرف عليه ومعرفة آليات استخدامه. من هنا.

نحن لا نشجع التجسس فهو انتهاك لخصوصية الآخرين، لذلك ننصح بالتحدث مع الشخص قبل البدء في استخدام هذه التطبيقات وتعزيز العلاقة بطريقة صادقة، سواء كان الابن أو الابنة أو الحياة. نوصي بعدم استخدام هذه التطبيقات بطريقة قد تلحق الضرر بالآخرين، لأن ذلك قد يعرضك للمسؤولية القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى